كورسات مجانية من جوجل - GeekHood

GeekHood

ايمون

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأربعاء، 26 مايو 2021

كورسات مجانية من جوجل

كورسات مجانية من جوجل


مقدمة : لمشاهدة الحلقة لمعرفة اختيار الكورس المناسب لك  : اضغط هنا

الكورسات المقدمة من جوجل و الشركات الكبيرة الاخري ... هي كورسات مهنية ... ليس كورسات اكاديمية 

بمعني انها ليس بها شرح نظري اكثر من الازم ... بل تعتمد اعتماد كلي علي التطبيق العمل . 

كورس في مجال الـ IT  .

الـ IT وهي اختصار لعبارة Technology Information ،وهي ببساطة كل شيئ يتعلق بمجال الحاسوب والمعلوميات، من دراسة الهاردوير الخاص بالحواسيب، إلى معرفة خصائص الشبكات و الـ Netwroking .الهدف من تعلم وإتقان الـ IT وأساسياته هو معرفة كيفية عمل الحواسيب واألجهزة اإللكترونية والشبكات، وتوفير الدعم التقني والفني ألي جهة تشتغل بهذه األجهزة.

الكورس من هنا 

كراش كورس في لغة البرمجة بايثون من جوجل .

واحدة من أبرز الشهادات التي قد يود أن يحصل عليها أي شخص قد تخصص في لغة البرمجة بايثون ، فهذا الكراش كورس من جوجل ) ونقصد بالكراش كورس الكورسات السريعة أو التي تهدف إلى تعليمك األساسيات فقط ( يمكنك ساعة تقريبا، ويعتبر واحدا 6 كورسات أخرى مقدمة ً استكماله في ظرف 32 من من جوجل في مجال األتمتة بلغة البرمجة بايثون والتي سنستعرضه الحقا في هذا المقال.

الكورس من هنا  

تعلم الـ Git و Github من جوجل .

الـ Git بشكل أساسي هو نظام إدارة النسخ الخاصة بالمشروع الخاص بك ) Control Version ،)ومستخدم تقريبا من طرف جميع الشركات في العالم من أجل استضافة مشاريعها، اإلنضمام لفريق العمل من أجل العمل به، والمزيد. قد قمنا في منصة أكوا ويب بطرح مقال كامل حول الـ Git وطريقة رفع مشاريعك الخاصة على Github.

الكورس من هنا  

احترمة األتمتة )Automation )باستخدام البايثون  .

تضع شركة جوجل بين يدي المتعلمين كورسات عديدة في مجال البايثون يقدر عددها بـ 6 كورسات مختلفة، لكن هذا المساق يجمع كل الدورات جميعها في كيان واحد. إذ تهدف جوجل من خالل هذه الدورة إلى بلوغ هدف تعليمك طريقة صناعة برمجيات األتمتة )Automation )في مجال الـ IT باستخدام لغة البرمجة بايثون. لكنها ولبلوغ هذا الهدف، تحتاج إلى تعليمك العديد من التقنيات األولية الخاصة بلغة البرمجة بايثون، والتي تجتمع كلها في هذا المساق.

الكورس من هنا  

مقدمة في مجال الـ AR ( الواقع المعزز ( وخصائصه مقدم من جوجل . 

الـ AR او الـ Reality Augmented وباللغة العربية الواقع المعزز من بين التقنيات الحديثة والمستقبلية، والتي بدأنا نشهدها في العديد من التطبيقات والبرامج، ففي كاميرا الهاتف الخاصة بك فقط يمكنك التوجه إلى خاصية Lens AR الموجودة في النسخ األخيرة من أندرويد لتكتشف خصائص الواقع المعزز، أو في تطبيقات مثل Snapchat أيضا، وحتى تطبيقات جوجل الشهيرة كتطبيق Lens AR.

الكورس من هنا  

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان